سجلت الشركة السعودية للكهرباء أكثر من 13 مليون عملية تم إجراؤها عبر «تطبيق الكهرباء ALKAHRABA» خلال أقل من شهر، لإنجاز بعض الطلبات، والاطلاع على الفاتورة الإلكترونية، والاستفادة من نوافذ الخدمات الكهربائية، إذ يُتيح التطبيق، الذي قام بتحميله حتى الآن أكثر من 3.5 مليون مستخدم، العديد من الخدمات التفاعلية للمشتركين، إضافة إلى خدمة استعراض الفواتير، وبيانات السداد، ونافذة لاستعراض شرائح الاستهلاك وإرسال نسخة من الفاتورة للبريد الإلكتروني، ونافذة للاشتراك بخدمة رسائل الجوال، والفاتورة الإلكترونية. واعتمدت «السعودية للكهرباء» مطلع عام 2018 الجاري الفاتورة الإلكترونية لجميع المشتركين بدلاً من الفاتورة الورقية، ويُتيح التطبيق أيضاً استقبال بلاغات الانقطاعات وشكاوى طلبات الخدمة الكهربائية والفواتير، إضافة إلى خدمة صديق الكهرباء للإبلاغ عن مخالفات السلامة الكهربائية وكل ما يمكن أن يشكل خطراً على أفراد المجتمع، ويُمكن للمشتركين أيضاً الاطلاع على تفاصيل الفاتورة من خلال موقع الشركة (se.com.sa) أو الرسائل النصية (SMS) المجانية.